بلال محمد يهزم ليون إدواردز و يتوج بطلا لوزن خفيف المتوسط و يصبح أول بطل عربي ل يو أف سي

و أخيرا يحصل بلال محمد على فرصته للقتال على لقب خفيف المتوسط ضد البطل لحالي المتربع الإنجليزي ليون إدواردز في الحدث الرئيسي لبطولة يو أف سي 304 و المزمع إقامتها في مدينة مانشستر بالمملكة البريطانيه المتحدة.






مسيرة بلال محمد للقتال على اللقب لم تكن بالسهلة على الإطلاق حيث كان عليه قتال الكثير من الأسماء الكبرى للحصول على تلك الفرصه مثل دميان مايا ، ستيفن طومسون ، فيسنتي لوكاي ، شون برادي و أخيرا المشاغب غيلبرت بيرنز.




نزال بلال محمد ضد ليون إدواردز ليس الأول بينهما حيث سبق و ألتقيا من قبل في ليلة قتال يو أف سي فيغاس في مارس من عام 2021 وأنتهى النزال بينهما بدون فاشزنظرا لتعرض بلال محمد لحركة فقأ عين من ليون ، لم يتمكن بعدها من إستكمال النزال.



سيشهد الحدث الرئيسي المساعد للبطولة نزال في الوزن الثقيل بين توم أسبينال ضد كورتيس بليدز والفائز منهما سيواجه الفائز من نزال جون جونز ضد ستيبي ميوشتش في نزال لتوحيد لقب الوزن الثقيل.


كما ستشهد البطولة أيضا نزالا بين المشاغب بوبي غرين ضد الإنجليزي بادي بيمبلت بناء على طلب كلا المقاتلين.

نزالات البطولة :

بلال محمد ضد ليون إدواردز
توم أسبينال ضد كورتيس بليدز
بوبي غرين ضد بادي بيمبليت 
كرتيان دونكان ضد جورجي رودريغيز
أرنولد ألين ض د غيغل تشيكادزي


هذا ومن المقرر أن تبدأ فعاليات البطولة صباح الأحد الثامن والعشرين من يوليو الجاري حوالي الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مصر و مكة المكرمة والعراق و الثالثة صباحا بتوقيت المغرب و تونس و الجزائر والمملكة المتحدة.



استمر النزال لمدة خمس جوالات كامله استطا فيها بلال محمد فرض سيطرته على البطل المتربع ليون ادواردز على أرضه و أمام جمهوره . 


في الجولة الأولى لم يضع بلال وقتا و لجأ للإسقاط الأرضي في أول دقيقه في الجوله تمكن فيها من السيطره على نصف الجوله حتى تمكن ليون إدواردز من عكس الإسقاط ليعتلي بلال وتصبح الجوله متكافئه ومنحها معظم الحكام للبطل.

منذ الجوله الثانيه و سارت الأمور في اتجاه واحد حيث اصبح بلال يدفع ليون تجاه سور القفص ثم يقوم بتغيير الوضعيه ويذهب للإسقاط الأرضى دون أي رد فعل من البطل الذي يعتمد بسشكل أساسي على الملاكمه وبذلك لم تصبح ليه أي فرصه لصد هجوم بلال.

وبعد 25 قيقه كامله حصد بلال محمد قرار الحكام بنتيجة 28-27 ، 28-27 و 29-26 ليتوج كبطل لوزن خفيف المتوسط ، ويصبح أول بطل عربي في تاريخ يو أف سي.



Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم