توقيت نزال إكرام أليسكروف ضد روبرت وايتكر- ليلة قتال يو اف سي السعودية

في حدث فريد من نوعه حيث ستقوم اليو أف سي بتنظيم أول حدث رسمي لها على أراضي المملكة العربية السعودية ، في بطاقة متخمه بالنزالات القوية و سيشهد الحدث الرئيسي للبطولة مواجهة قويه بين بطل الوزن المتوسط السابق روبرت وايتكر ضد الصاعد الواعد إكرام أليسكاروف في نزال الفائز منه بشكل كبير سيحجز مقعدا للقتال على اللقب ضد الفائز من أديسانيا ضد دريكوس دوبليسي.





كان من المفترض أن يكون الحدث الرئيسي لليله هو النزال المرتقب بين الذئب حمزة شيماييف ضد روبرت وايتكر حتى تم اعلان انسحاب حمزة من النزال نظرا لمرضه الشديد و تم استبداله بإكرام أليسكاروف الذي وافق على النزال خلال مهلة أسبوعين فقط.


كما سيشهد الحدث المساعد عودة سيرغاي بافلوفيتش لأول مرة بعد هزيمته أمام توم أسبينال وهذه المرة ضد الروسي المخضرم ألكسندر فولوكوف في نزال من أجل الدفع به مره أخرى لصفوف المقاتلين الأوائل للوزن الثقيل.


أما عن المثير للجدل شرف الدين ماغوميدوف فسيخوض نزاله الثاني في اليو أف سي ضد أنطونيو تروكولي والذي حل بديلا لإيهور بوتيرا ، وينتظر الكثير من عشاق الرياضه وخصوصا الجمهور العربي هذا النزال ، نظرا لما يتمتع به شرف الدين من شعبية جارفه بالإضافة لألوبه القتالي المميز.


نزالات البطولة :

روبرت وايتكر ضد إكرام أليسكروف
سيرغاي بافلوفيتش ضد ألكسندر فولكوف
كيلفن غاستيلوم ضد دانيال رودريغيز 
شرف الدين ماغوميدف ضد أنطونيو تروكولي
جوني ووكر ضد فولكان أودزديمير


هذا وستبدأ فعاليات البطولة مساء السبت الثاني والعشرين من يونيو الاري حوالي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر و مكة المكرمة والعراق  ،  و الثامنة مساءا بتوقيت المغرب و الجزائر و تونس والمملكة المتحدة.






Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم